الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الأحد، 24 سبتمبر 2017

مدارس تعليم المذنب بنات تختتم فعاليات الاسبوع التمهيدي للعام الدراسي الجديد ..


اختتمت مدارس تعليم المذنب بنات يوم الخميس الموافق 1-1-1439ه الاسبوع التمهيدي والذي استمر أسبوع كامل
حيث استقبلت الطالبات المستجدات في مطلع الاسبوع من قبل قائدات المدارس والمرشدات الطلابيات ومعلمات الصف الأول بكل حفاوة وترحيب والتعريف بهن من خلال بطاقة التلميذة المستجدةوقدمت لهن خلال الاسبوع الاناشيد والالعاب والعروض الترفيهية والوطنية والعديد من الفقرات المتنوعة الهادفة والتي تتناسب معهن وفق الدليل الوزاري للاسبوع التمهيدي كما تم توزيع المطبوعات الورقية للطالبات لتعريف اولياء الأمور ببرنامج الاسبوع والذي اعده قسم توجيه وارشاد الطالبات مسبقا بعنوان برنامج الاسبوع التمهيدي لتلميذات الصف الأول وخصائص النمو لمرحلة الطفولة الوسطى كما ذكرته مشرفة توجيه وارشاد الطالبات الاستاذة فاطمة القنيصي لمشرفة الإعلام ..
بالاضافة إلى القيام بجوله للطالبات المستجدات داخل اروقة المدرسة لتعريف بمرافق المدرسة . والمعلمات والادارة وتدريبهن على الطابور وكيفية الاصطفاف فيه
واختتم الاسبوع بحضور امهات طالبات الصف الأول بحفل مبسط اشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة والتعريفية وتم توزيع الكتب المدرسية على الطالبات وتوزيع المنشورات على الأمهات ..
من جانب آخر ذكرت مشرفة توجيه وارشاد الطالبات أنه تم إعداد استمارات متابعة الاسبوع التمهيدي
ويوم التهيئة لطالبات الصف الرابع الابتدائي وطالبات الصف الأول متوسط والأول ثانوي والذي من خلاله يتم تعريف الطالبة بالمدرسة والانظمة والمقررات في كل مرحلة جديدة ..
اضافة إلى وضع خطة الجولات الإشرافية لمتابعة تنفيذ استعداد العام الدراسي الجديد والانضباط المدرسي كما هو موضح في الاستمارات المعدة من قبل قسم توجيه وارشاد الطالبات ..

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق