الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

مدير تعليم المذنب يفتتح معرض كن متميزاً

مدير تعليم المذنب يفتتح معرض كن متميزاً

افتتح سعادة مدير التعليم بمحافظة المذنب الأستاذ: سليمان بن عبدالله الطعيسي صباح اليوم الأحد 8/1/1438هـ معرض ( كن متميزاً في الأداء ) والمقام بالمركز الثقافي تحت تنظيم وإشراف الأستاذ: علي بن محمد الشويمان
وقد أقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم تحدث المشرف على المعرض الحاصل على المركز الأول على مستوى المملكة في التجارب التربوية. من بين (٦٠٠). تجربه تربوية مقدمه والذي مثل الإدارة في جائزة التميز في أكثر من مناسبة كما أنه حاصل على أكثر من (١٢٥). خطاب شكر وله العديد من المشاركات والتجارب التربوية الرائدة والفريدة . وقدافتتح كلمته بالشكر والتقدير لسعادة مدير التعليم لتكرمه وتفضله بافتتاح المعرض كما وضح الشويمان خلال كلمته أهمية المعرض في نشر ثقافة التميز للميدان التربوي واشتماله على بعض التجارب المتميزة في الميدان التربوي بالإضافة للتدريب العملي لممارسة في تقويم الأداء وموضحاً أن المعرض يستمر لمدة أسبوعين ويستقبل زواره حسب التعميم المبلغ بهذا الشأن.

وفي ختام الافتتاح قدم سعادة مدير التعليم شكره وتقديره للأستاذ الشويمان وللمشرفين على الجائزة بنين وبنات على هذا التنظيم والترتيب المتميز للمعرض وما اشتمل عليه من بنرات وتجارب تربوية مميزة مثمناً جهد كافة الفريق ومتمنياً للجميع التوفيق والسداد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق