الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

السبت، 17 ديسمبر 2016

تعليم المذنب يقيم ورش عمل بمناسبة اليوم العالمي للجودة

 تعليم المذنب يقيم ورش عمل بمناسبة اليوم العالمي للجودة

ضمن فعاليات يوم الجودة العالمي لعام ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ اختتمت اليوم ورش عمل: (استخدام مؤشرات الأداء في تطوير العملية التعليمية) و (التغذية الراجعة).
والتي نظمها قسم الجودة الشاملة بإدارة التعليم بمحافظة المذنب خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بهدف المساهمة في نشر ثقافة الجودة والتميّز، وزيادة الوعي، وتحسين المخرجات النوعية للعملية التعليمية. وقد استهدفت هذه الورش كافة القيادات التعليمية بالميدان التربوي من مديري الإدارات، ورؤساء ورئيسات الأقسام ،والمشرفات، وقادة المدارس (بنين - بنات). حيث أقيمت في مركز التدريب التربوي بنات وبنات

وبهذه المناسبة قدّم رئيس قسم الجودة الشاملة أ/ يوسف بن عبدالعزيز العقيلي، شكره وتقديره للدكتور محمد بن صالح العبودي، المشرف على عمادة التطوير والجودة في جامعة المجمعة، على تعاونه في تنظيم وطرح هذه الورش. من جانبه؛ أعرب سعادة مدير التعليم الأستاذ سليمان الطعيسي عن شكره وتقديره لجهود قسم الجودة في تفعيل يوم الجودة العالمي، وتفعيل الحراك المؤسسي في البيئة التعليمية، نحو التحسين المستمر، ورفع كفاءة المخرجات التعليمية، مثمّناً تعاون د. محمد بن صالح العبودي في إقامة الورش التي نظمها القسم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق