الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الأحد، 8 يناير 2017

حملة وقائية توعوية للتوعية بأضرار المخدرات بتعليم المذنب

حملة وقائية توعوية للتوعية بأضرار المخدرات بتعليم المذنب

نظمت إدارة التعليم بمحافظة المذنب ممثلة بالإرشاد الطلابي بنين وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ممثلة بالشؤون الوقائية بالقصيم حملة للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية
شارك في هذه الحملة كلا من أ. خالد بن محمد الصقيهي و أ. غنام بن صالح الغنام من إدارة مكافحة المخدرات، أ. عبدالله بن عبدالرحمن الناصر مشرف وحدة الإرشاد النفسي .

وتهدف هذه الحملة إلى التوعية المثلى بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها وتوضيح القنوات والطرق المشبوهة للبعد منها وتفعيل المقولة الوقاية خير من العلاج كما تحتوي الحملة على قافلة سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود. أمير منطقة القصيم. ويتخلل الحملة العديد من المحاضرات والندوات المصاحبة وتوزيع المطبوعات.

الجدير ذكره أن الحملة تستهدف جميع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في جميع مدراس محافظة المذنب والقرى التابعة لها، وتستمر لمدة اسبوعين.

رئيس قسم التوجيه والإرشاد الطلابي بنين قدم شكره وتقديره ﻹدارة مكافحة المخدرات بالقصيم على التعاون البناء والمثمر مع ادارة التعليم بمحافظة المذنب بما يحقق بمشيئة الله تعالى النجاح والتكامل لكافة البرامج والمشروعات التربوية الهادفة​.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق