الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الاثنين، 1 مايو 2017

العبد الكريم تنفذ ورشة تدريبية بعنوان ( التربية الايجابية ) بتعليم المذنب


انطلاقاَ من مبدأ تفعيل الشراكة مع الجامعات والاستفادة من أعضاء هيئة التدريس في دعم التطوير والنمو المهني للمعلمات نظم قسم التدريب والابتعاث بتعليم المذنب بالتعاون مع قسم رياض الأطفال ورشة تدريبية بعنوان ( التربية الإيجابية )
من اعداد وتقديم الدكتورة : سارة بنت عمر العبد الكريم ( أستاذ مساعد بقسم رياض الأطفال بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض )وذلك يوم الخميس الموافق 1-8-1438ه بمركز التدريب التربوي .
بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنات الاستاذة : منيرة بنت عبدالله الطعيسي ورئيسة قسم الاشراف التربوي ومديرة مركز التدريب والابتعاث ورئيسة قسم رياض الاطفال وعدد من المشرفات التربويات ومعلمات رياض الأطفال
ومعلمات الصفوف الأولية .تناولت الدكتورة العبدالكريم في الورشة العديد من المحاور والتي أبرزها :التعريف بماهية توجيه السلوك وماهي معايير التربية الناجحة موضحة كيفية التدريب على آلية التوجيه اللفظي للسلوك كما تحدثت خلال البرنامج عن كيفية التعرف على مفاتيح التربية الإيجابية وكذلك التعريف بمسببات المشكلات السلوكية ..
كما تخلل البرنامج العديد من الاساليب الحوارية وعرض بعض الصور المرئية وتمت مناقشتها مما اضفت إلى الورشة جو المتعة والتفاعل الايجابي من الجانبين ..
من جهتها اعربت الدكتورة سارة في ختام البرنامج عن شكرها وتقديرها للجميع تتقدمهم ادارة تعليم المذنب ممثلة بمديرة مركز التدريب والابتعاث الاستاذة : ابتسام الخميس ومنسوبات القسم وقسم رياض الاطفال على تذليل الصعوبات وعلى حفاوة الاستقبال ..
من جانب اخر تتقدم ادارة التعليم بمحافظة المذنب بوافر الشكر والتقدير للدكتورة سارة العبدالكريم لتعاونها وتقديمها الورشة التدريبية لمعلمات رياض الأطفال كما قدمت اسرة مركز التدريب درع تذكاري للدكتورة نظير قبولها الدعوة وتقديمها البرنامج .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق