الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

اللقاء التنشيطي الأول لأمناء مصادر التعلم بتعليم المذنب

اللقاء التنشيطي الأول لأمناء مصادر التعلم بتعليم المذنب

نظمت إدارة التعليم ممثلة بقسم الشؤون المدرسية ( قسم التجهيزات المدرسية ) صباح اليوم الأربعاء 25/1/1438هـ اللقاء الأول التنشيطي لأمناء مراكز مصادر التعلم وذلك بحضور مشرف مصادر التعلم المكلف الاستاذ غازي بن دابي المطيري
بقاعة مركز مصادر التعلم بابتدائية الإمام الشوكاني حيث بدأ اللقاء بكلمة توجيهية من مشرف مصادر المطيري لأمناء مراكز مصادر التعلم استعرض من خلالها أهمية مركز مصادر التعلم ودوره في تحسين جودة ومخرجات التعليم من خلال ما يتوفر من أدوات ووسائل تقنية تساهم في تعزيز المهارات والخبرات لدى أبنائنا الطلاب . كما شدد على أهمية العنصر البشري وما يحتاجه من تطوير ومهارات تساعده في تحقيق أهداف وتطلعات وزارة والتعليم في ظل ما تقدمه من دعم لا محدود من تجهيزات تقنية ومكتبية. تلا ذلك تقديم أناشيد ترحيبية تقديم مجموعة أصدقاء مركز مصادر التعلم.

كما اشتمل جدول أعمال اللقاء على برنامج تدريبي تقديم أمين مركز مصادر التعلم بابتدائية الأمام الشوكاني الأستاذ: مساعد بن حمد الرشيد مشتملاً على العديد من المحاور التي تسهم في تفعيل العملية التعليمية للميدان التربوي ومنها :

- شخصية أمين مركز التعلم

- أهمية مصادر التعلم

- مفهوم مصادر التعلم .

وفي نهاية اللقاء استعرض مشرف مصادر التعلم الاستاذ غازي المطيري نماذج متميزة من مراكز مصادر التعلم بالمحافظة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعقدها قسم التجهيزات المدرسية ممثلاً في مصادر التعلم على مستوى مراكز مصادر التعلم بالإدارة خلال هذا الفصل والتي تهدف من خلالها إلى رفع مستوى الأداء وتطويره.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق