الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

السبت، 8 أكتوبر 2016

تعليم المذنب يستضيف الاستاذة وفاء الهميلي ضمن فعاليات الملتقى الثاني لجائزة التميز

تعليم المذنب يستضيف الاستاذة وفاء الهميلي ضمن فعاليات الملتقى الثاني لجائزة التميز

الملتقى الثاني لجائزة التعليم للتميز بتعليم المذنب يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي باستضافة الاستاذة وفاء حمد الهميلي من مدرسة الدكتورة لولوة النعيم الابتدائية بمحافظة عنيزة والحاصلة على جائزة التميز على مستوى المملكة في دورتها الرابعة ..


حيث قدمت برنامجا استهدفت فيه فئة معلمات مدارس تعليم المذنب بعنوان ( رحلتي مع التميز ) في إيطار نشر ثقافة الجودة والتميز صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3-1-1438هـ بقاعة مركز التدريب التربوي ..

وابتدأ البرنامج بالتعريف بالسيرة الذاتية لمقمة البرنامج من قبل منسقة جائزة التعليم كما اعربت بعد ذلك الهميلي عن شكرها لإدارة تعليم المذنب ومنسقة الجائزة على اتاحة الفرصه والمشاركة لها خلال الملتقى الخاص بجائزة التعليم للتميز ,

بعد ذلك ناقشت الاستاذة معنى الاصرار مع المتدربات وبدأت برحلة مع التميز وسبب تسميتها وقدمت كلمة للوطن تزامنا مع احتفاء الوطن والرؤية ..

توالت بعد ذلك مناقشة محتوى البرنامج والتي منها المفاهيم الهامة للتميز وخطوات التميز وما الذي استفدت من التميز وماذا قدمت للتميز بالإضافة إلى ذكر الصعوبات التي اعاقة التميز بداية وطرحت التوصيات والمقترحات التي تفيد المعلمة لتقدم نحو التميز كما تم تقديم عرض مرئي لمنجزات المعلمة ..

وأكدت خلال طرحها انه لابد من مواكبة التطورات الحديثة والتعرف إلى ماهو جديد في مجال العمل لتحقيق الذات والوصول إلى درجة عالية من الرضاء لما للتميز من انعكاس على الحياة العملية والروح ..

مختتمة الهميلي برنامجها بالحديث عن النقلة النوعية التي احدثها رحلة التميز خلال حياتها واصرارها لتقدم في الدورات القادمة كما تميز البرنامج بتفاعل الحضور مع الاستاذة وطرح الاستفسارات والرد عليها بكل وضوح ..

اختتم البرنامج بتكريم الاستاذة وفاء الهميلي من قبل ادارة تعليم المذنب ممثلة بأمانة جائزة تعليم المذنب نظير المشاركة الفاعلة في الملتقى الثاني للتميز .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق