الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

التجهيزات المدرسية بنات تقيم اللقاء الأول لأمينات مصادر التعلم ..


اقامت الشؤون المدرسية ممثلة بالتجهيزات المدرسية (بنات) بتعليم المذنب اللقاء الأول لأمينات مصادر التعلم للعام الدراسي 1438-1439ه بمركز مصادر التعلم بالمدرسة الابتدائية السادسة والمتوسطة الثانية اليوم الإثنين الموافق 19-1-1439ه

تقديم مساعدة مدير التجهيزات المدرسية الاستاذة ابتسام المدفع ومشاركة امينة مصادر المتوسطة الثانية والابتدائية السادسة الاستاذة صفية القرزعي .
ويهدف هذا اللقاء إلى التعرف على أهمية مركز مصادر التعلم وتحسين مخرجات العمل به والتطرق إلى الصعوبات التي تعيق العمل في مركز مصادر التعلم بالإضافة إلى مناقشة أهم المشاريع التي تخدم المركز ..

وتناولت مشرفة التجهيزات خلال اللقاء العديد من المحاور التي تمت مناقشتها والتي من أبرزها : ماهية مركز مصادر التعلم وأهدافه وخطة مصادر التعلم وطريقة التحضير الإلكتروني إضافة إلى مسؤوليات وواجبات أمينة مصادر التعلم في المدرسة كما ناقشت امينات مصادر التعلم الصعوبات والعقبات والآمال والتطلعات من أجل خلق بيئة تعليمية محفزة جاذبة للتعلم وجعله أكثر متعة ..

معربة بدورها عن شكرها وامتنانها لأمينات مصادر التعلم في مدارس المحافظة لحسن التفاعل والتي سيكون له الأثر الفعال في تطوير مصادر التعلم ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق