الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

التوعية الاسلامية بنات بتعليم المذنب تنظم لقاء بمسؤولات المصلى


نظم قسم التوعية الإسلامية ( بنات) بإدارة التعليم بمحافظة المذنب صباح أمس الاحد الموافق 18-1-1438ه لقاءً بمسؤولات المصلى في مدارس المحافظة وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى أقسام الإدارات النسائية .

وفي بداية اللقاء تحدثت رئيسة قسم التوعية الاستاذة : زكية الحسياني بكلمة ترحيبية اعربت فيها عن شكرها للحضور وللجهود المبذولة خلال العام المنصرم كما تناولت في حديثها عن دور مسؤولة المصلى وعظم الأمانة الملقاه على عاتقهن وفضل الاحتساب وأجره من الله تعالى وتعزيز الأيمان بالله ..
من جانب آخر أكدت مشرفات التوعية الاستاذة : نورة الشتوي و الاستاذة : رقية الرشيد على دور مسؤولات المصلى الفاعل في المدارس وأهم البرامج التي ستنفذ من خلال الشرح الوافي لخطة البرامج الوزارية للفصل الدراسي الأول
تلا ذلك عرض للحقائب والبرامج التدريبية الوزارية وآلية تنفيذها والتعاميم المنظمة للعمل والاستفادة من الخبرات السابقة في ترتيب أعمال المصليات في المدارس .
وقد صحب اللقاء ورشة عمل بعنوان ( التفويض ) تهدف إلى زيادة الجودة وسرعة الإنجاز للمشاركة في مهامها المناطة بها ..
الجدير بالذكر أنه هذا اللقاء يهدف إلى التعريف بالخطة التنفيذية لبرامج الإدارة العامة للتوعية الإسلامية ، وتحفيز المسؤولات للعمل، وتزويد مسؤولات التوعية الإسلامية بالتوجيهات والتوصيات الخاصة بنشاط المصليات المدرسية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق