الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

تعليم المذنب ينهي كافة الإستعدادت للعام الدراسي الجديد 1438/1439هـ



أعلنت إدارة التعليم بمحافظة المذنب انتهاء كافة أعمال الاستعدادات لبدء العام الدراسي38/39 واستكمال جميع متطلبات إنطلاق الدراسة الأسبوع المقبل اعتبارا من الحصة الأولى.
وأوضح مدير تعليم المذنب الأستاذ: عثمان بن إبراهيم العثمان أن الإدارة ولله الحمد نجحت بتعاون وتظافر كافة جهود الأقسام المعنية في الإدارة وبمتابعة من لجنة الاستعداد ودعم من جهات الاختصاص بالوزارة بمسابقة الزمن لضمان البدء الفوري للعام الدراسي وأن لجنة الاستعداد تابعت كافة تفاصيل العمل خلال الأشهر الماضية لضمان تغطية كافة مدارس المحافظة بنين وبنات.
وأشار العثمان إلى أن كافة مدارس المحافظة استلمت المناهج الدراسية وتمت تهيئة كافة المدارس واكتمال أعمال الصيانة والتأهيل بالمدارس .
ورفع العثمان شكره وتقديره لكافة الزملاء في الإدارة وقادة المدارس الذين عملوا خلال الإجازة لتجهيز واكمال الأعمال لبدء عام دراسي جاد. وقد رحب مدير التعليم والجهات الإشرافية في الإدارة بعودة المعلمين والمعلمات وكافة العاملين بالميدان التربوي بجهودهم وحرصهم متمنياً لهم ولأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات التوفيق والسداد وأن يكون هذا العام إمتداداً للنجاحات التي تحققها وزارة التعليم على أيدي العاملين فيها .
وفيما يخصّ البرامج التدريبية للمعلمين والمعلمات، أوضح العثمان أن أكثر من الف وستمائة معلم ومعلمة سيلتحقون خلال أسبوع التهيئة بمنظومة من البرامج التدريبية، من أبرزها: برنامج تمكين التخطيط للتدريس وبرنامج التخطيط للتدريس الممنهج وبرنامج المعلم الجديد وبرنامج أساسات التعلم النشط إضافة إلى تنفيذ برامج تدريبية متنوعة في المدارس؛ من بينها التعلُّم التعاوني والإدارة الصفية، والتعلم النشط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق