الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الخميس، 14 سبتمبر 2017

اللقاء الأول للقيادات التربوية والتعليمية بتعليم المذنب للعام 38/39هـ



التقى سعادة مدير التعليم بمحافظة المذنب الاستاذ عثمان بن ابراهيم العثمان صباح اليوم الأربعاء 22/12/1438هـ بمركز التدريب التربوي بنين اللقاء الأول لقادة المدارس والإدارات والأقسام بالإدارة
وذلك بحضور مساعدي مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية ، وقادة المدارس ومشرفي القيادة المدرسية. والشؤون التعليمية ومديري الإدارات والأقسام .
وأستهل العثمان اللقاء بشكر الله عز وجل ثم شكر كافة الحضور المساعدين ومديري الإدارات والأقسام وقادة المدارس على الجهود المبذولة والمخلصة والموفقة طيلة العام الدراسي المنصرم ومذكرا بمضاعفة الجهد في التطوير والإبداع لكل ما من شأنه رقي وتطور العملية التعليمية وفيما يخدم أبنائنا الطلاب ومهنئاً الجميع ببداية العام الدراسي الجديد داعياً المولى أن يجعله عاماً حافلاً بالعطاء والإنجازات والإبداعات كما بارك سعادته للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين نجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ وما تحقق من خلاله من تسهيلات لضيوف الرحمن وقاصدي بيت الله الحرام ومؤكداً أن كافة المشاريع والبرامج الوزارية التي أقرت هذا العام سيتم تطبيقها بشكل نوعي في المدارس ، بما يواكب التطلعات والأهداف التي وجدت من أجلها.
وشدد العثمان على أهمية البداية الجادة للدراسة من أول يوم دراسي وتذليل كافة الصعاب والعقبات أمام سير الدراسة ، وموضحاً أن نسبة الجاهزية لانطلاقة العام الدراسي الجديد يوم الأحد القادم عالية جداً جداً، مما يضمن بإذن الله تعالى بداية جادة وقوية للدراسة في جميع المدارس.
ودعا مدير تعليم المذنب قادة المدارس لتقديم الدعم للمعلمين والاهتمام بهم واحتياجاتهم التدريبية ، بما يجود أداء المعلمين مؤكداً ضرورة إعطاءها الاهتمام اللازم ومذكرا بأهمية الاحتفاء الأمثل بمناسبة الذكرى الوطنية 87 بكافة المدارس بنين و بنات لما تحمله هذه المناسبة الغالية على الجميع من قيم غالية وعظيمة .
بعد تحدث كلاً من المساعد للشؤون التعليمية والمدرسية بالتذكير ببعض النقاط والإجراءات والتعاميم الوزارية التي تسرع وتسهل لقادة المدارس التعامل معها وبما يكفل نجاح العمل وفق الرؤى الوزارية الطموحة كما تم في نهابة اللقاء الاستماع إلى مداخلات الحضور والإجابة على كافة الاستفسارات والمداخلات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق