الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

دورة تدريبية لأمينات مصادر التعلم بتعليم المذنب‎

دورة تدريبية لأمينات مصادر التعلم بتعليم المذنب‎

أنباء القصيم - المذنب: نفذ قسم التجهيزات المدرسية (بنات) ممثلاً بمساعد مدير التجهيزات المدرسية ومشرفة تقنيات التعليم الاستاذة ابتسام المدفع دورة تدريبية لأمينات مصادر التعلم في مدارس تعليم المذنب بعنوان (صناعة الإبداع في مراكز مصادر التعلم ) وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء الموافقين 9-10/1437هـ بقاعة مركز التدريب التربوي النسائي التابع للإدارة.

ويهدف هذا البرنامج إلى تدريب أمينات مصادر التعلم على التقنيات الحديثة الموجودة بمركز مصادر التعلم وكيفية توظيفها للأهداف العلمية والتعليمية والتربوية سعيا للوصول معا للإبداع في مراكز مصادر التعلم وتحقيق التطوير ورسم خطى الإبداع لمنجزات المصادر.

وقد تناولت المدفع خلال البرنامج العديد من المحاور والتي تم مناقشتها وهي :-

مفهوم مصادر التعلم، والهدف منها، ومكوناته، بالإضافة إلى توضيح المهام والسجلات والبرامج لأمينة المصادر وصفات وتطلعات المنطبقة لأمينة مصادر التعلم الناجحة وعرض الانشطة والتطبيقات المفيدة.

كما تم الوقوف على العقبات والصعوبات التي تعطل مسيرة العمل الإبداعي في المصادر وإسداء المقترحات كما شمل البرنامج العديد من المداخلات والمناقشات من قبل الحاضرات.

وفي ختام البرنامج عبرت مساعدة رئيس قسم التجهيزات المدرسية عن شكرها الجزيل لأمينات المصادر لحضورهن والتفاعل الايجابي راجية من الله تقديم المزيد من الجهد في تحقيق أهداف مركز مصادر التعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق