الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الثلاثاء، 29 مارس 2016

التخطيط والتطوير يقيم برنامج تدريبي لشاغلات الوظائف غير التعليمية بتعليم المذنب‎

التخطيط والتطوير يقيم برنامج تدريبي لشاغلات الوظائف غير التعليمية بتعليم المذنب‎

بالتعاون مع قسم تقنية المعلومات أنهى قسم التخطيط والتطوير التربوي بإدارة تعليم المذنب البرنامج التدريبي بعنوان ( مبادئ الحاسب الآلي ومعالجة النصوص ببرنامج word2007) والذي استمر لمدة 3 أيام بمركز التدريب التربوي ابتدأ
من يوم الثلاثاء الموافق 13-6-1437هوالذي يعتبر ضمن خطة التطوير المهني لشاغلات الوظائف غير التعليمية لقسم التطوير والتخطيط بإدارة تعليم المذنب.

نفذت البرنامج مشرفة تقنية المعلومات الاستاذة لطيفة عبدالله المطيري استهدفت شاغلات الوظائف غير التعليمية بمدارس تعليم المذنب والاقسام النسائية لإطلاع المتدربات على مبادئ الحاسب الآلي ورفع مستوى أدائهن من خلال التعريف بأساسيات الحاسب الآلي والتدريب عليه وشرح برنامج معالجة النصوص.

تناولت المدربة العديد من المحاور والتي من ابرزها الطريقة الصحيحة لتشغيل الجهاز وتعريف الاجهزة المرفقة عليه بشكل عملي اضافة إلى شرح كيفية الدخول على شبكة الانترنت وطريقة التصفح والتعامل مع نظام التشغيل (ويندوز).

والتطبيق العملي على برنامج الورد وشرح ايقونات العمل فيه لتتمكن المتدربه من كتابة مستند بشكل الاحترافي .

وفي النهاية اثنى الجميع على الجهود المبذوله من قبل المدربة حيث نال البرنامج اعجاب المتدربات التي من خلاله تعرفنا على مبادى الحاسب الآلي وبرنامج معالجة النصوص والتعامل معه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق