الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

السبت، 19 مارس 2016

المساعد للشؤون التعليمية (بنات) تكرم المشاركات في برنامج العربات المتنقلة بالمذنب

المساعد للشؤون التعليمية (بنات) تكرم المشاركات في برنامج العربات المتنقلة بالمذنب 

قامت المساعد للشؤون التعليمية (بنات) بإدارة تعليم المذنب بتكريم المشاركات في برنامج العربات المتنقلة والتي تستمر لمدة اسبوعين في الصالة الرياضية الملحقة بمدرسة الابتدائية العاشرة بالمذنب ابتدأ من تاريخ 19-5-1437هـ وحتى تاريخ 1-6-1437هـ.


بحضور رئيسة قسم نشاط الطالبات الاستاذة منى الدهيش ومنسوبات القسم وعدد من رئيسات الاقسام النسائية والمشرفات التربويات وقائدة المدرسة المستضيفة.

بدأ الحفل بكلمة من رئيسة القسم النسائي لمركز القصيم العلمي الاستاذة أمل بنت صالح السعيد والتي أشادت بتظافر الجهود والتعاون الواضح والملموس من قبل قسم النشاط وتجاوبهن فيما يخص اقامة المراكز العلمية كما اعربت عن شكرها لقائدة الابتدائية العاشرة الاستاذة أمل الغنايم لاستضافة برنامج .

واستمع الحضور إلى شرح وافي عن برنامج العربات المتنقلة ما هو ومما يتكون والمسارات العلمية الاربعة إضافة إلى شرح وافي عن برامج التثقيفية المقدمة من المركز والأنشطة المعززة للصحة والتي من تسعى إلى نشر الثقافة العلمية وتعزيزها و توضيف ميول الطالبة والاتجاه العلمي وطرحها بشكل مبسط وطريقة جاذبه ومرحة علما بأن المركز يستقبل يوميا اربع مدارس بواقع 80 طالبة يوميا ( ابتدائي – متوسط ).

عقب ذلك كلمة للأستاذة أمل بنت عبدالعزيز العبيد الله مشرفة الشركات والتي تحدثت فيها من خلال التعريف بالمركز القصيم العلمي وعلى ماذا يحتوي والفئة المستهدفة وماهي أهميته والدور الذي يقوم فيه كحاضنة لعلماء المستقبل.

ثم قدمت كل مدربة شرح وافي للورش وبرامجها والتي هي أربع مسارات وهي التقنية والاتصالات، العلوم المرحة، الهندسة والذكاء الاصطناعي، الفضاء والطيران حيث اطلع الجميع على برامج وعروض المقدمة في صالة العربات المتنقلة ثم شاهد الجميع عرض القبة السماوية.

اختتم الاحتفال بتكريم لكل من ساهم في نجاح مراكز العلمية المتنقلة بمحافظة المذنب من قبل المساعد للشؤون التعليمية (بنات ) ورئيسة القسم النسائي لمركز القصيم العلمي وقدم درع تذكاري للمساعد الشؤون التعليمية الاستاذة منيرة الطعيسي من قبل رئيسة القسم النسائي حيث شمل التكريم ( المدربات لبرنامج العربات المتنقلة ورئيسة قسم نشاط الطالبات ومشرفات نشاط الطالبات وقائدة مدرسة الابتدائية العاشرة ومسئولة المقصف وقسم الاعلام التربوي).

كما اعربت الدهيش في ختام الحفل عن شكرها وتقديرها باسم إدارة تعليم المذنب لمنسوبات برنامج العربات المتنقلة

وقدمت شهادات الشكر والتقدير سائلة الله للجميع التوفيق والسداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق