الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الأحد، 12 يونيو 2016

تعليم المذنب: اللجنة الاعلامية ترصد مشاعر المتفوقات لعامي (1434-1435هـ) و (1435-1436هـ)

تعليم المذنب: اللجنة الاعلامية ترصد مشاعر المتفوقات لعامي (1434-1435هـ) و (1435-1436هـ)

التقت اللجنة الإعلامية ممثلة بمشرفة الاعلام التربوي بتعليم المذنب بالطالبات المتفوقات ورصدت انطباعاتهن في هذا المحفل التكريمي ليكن سراجًا مضيئًا يحتذى بهن.


حيث قالت الطالبة هيا العضيبي من منطلق (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)، ومن مبدأ ذروة الثناء لأهله أزف عبارات الشكر والتقدير للقائمين على هذا الحفل راجين من الله القبول والغفران.

وذكرت الطالبة حنان العقلاء أنه شعور جميل أن تكرم من قبل سمو الاميرة ومنسوبات التعليم فجزاهن الله خير الجزاء.

وقالت الطالبة في الحواس شكرا لجهودكم وتقديركم ودعمكم لنا جزاكم المولى كل خير.

واعربت الطالبة تهاني الشامخ وقالت الشكر لله ثم لوطني ومليكي وسأنهج الاستمرار في الطموح والتفوق لسعي لعمارة وطنا والفخر فيه للابد.

وقالت كل من الطالبات أنفال العضيبي ورغد القويفل وأميرة العقيلي ( اللهم لك الحمد على هذا العطاء والثناء كل الشكر للشيخ ابراهيم العبودي على رعايته الكريمة لهذه الجائزة التي كانت لنا محفزا كبيرا للجد والاجتهاد سائلين الله أن يمده بالصحة والعافية).

من جانب أخر قالت الطالبة ثريا عبد الرحمن الوهيد باسمي واسم جميع زميلاتي أشكر كل من ساهم في هذا الحفل المبارك وأسال الله أن يديم علينا جميعا نعمه وأفضاله واختتمت حديثها بالتهنئة لجميع الزميلات المتفوقات والمباركة لهن بهذا التميز والدعاء لهن لمزيدا من الجد والاجتهاد.

وأضافت الطالبتان هنادي المطيري ومنار القويفل كلمة تثني بها لكل من ساعد على استمرار نجاحنا وساهم في تكريمنا وتشجيعنا وبإذن الله نكون عند حسن ظنكم وفخرا لكم.

وذكرت الطالبة شهد الميزاني وقالت شكرا وكل الشكر موصول لجميع من ساهم في تشجيعنا على التفوق من قائدة ومربية فاضلة واسرة تسعى إلى مزيدا من التفوق والتميز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق