الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الأحد، 12 يونيو 2016

الطعيسي ترعى حفل متقاعدات مركز التدريب التربوي بتعليم المذنب 1437هـ

الطعيسي ترعى حفل متقاعدات مركز التدريب التربوي بتعليم المذنب 1437هـ

رعت المساعد للشؤون التعليمية (بنات) الاستاذة منيرة بنت عبدالله الطعيسي بإدارة التعليم بمحافظة المذنب مساء يوم الخميس الموافق 29-6-1437هـ حفل تكريم المتقاعدات من مركز التدريب التربوي باستراحة شذا بمحافظة المذنب تحت
شعار ( عرفان ووفاء .. نهر يفيض بالعطاء تتويجا لمسيرة العمل والارتقاء ) وبحضور رئيسة قسم الاشراف التربوي أ حصه بنت القويفل ومساعدة قسم التجهيزات المدرسية سابقا أ منيرة الرشيد ومشرفة التخطيط المدرسي سابقا أ زينب الخميري وعدد من الضيوف حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة من تقديم الإدارية نوف الحربي والعروض الاستاذة ابتسام المدفع استهل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة سعادة مدير التعليم بمحافظة المذنب الاستاذ سليمان بن عبدالله الطعيسي تلها قصيدة التقاعد إهداء للزميلات المتقاعدات بعدها كلمة المساعد للشؤون التعليمية بنات والتي أشادت فيها بالتميز عرفاناً ووفاء لجهودهن طيلة مسيرتهن.

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي من أرجاء المركز التدريبي تشهد العديد من المنجزات التي تمت خلال مسيرة المحتفى بها ثم ألقت الزميلة والاستاذة زينب الخميري مشاركتها.

وشاهد الجميع واستمع خلال الحفل لعرضٍ مرئي عن سيرة المتقاعدات بعده توالت فقرات الحفل بالمتعة والنشاط مع فقرة المسابقات والأسئلة نهاية المطاف فقرة التكريم وتسليم الهدايا والدروع من قبل المساعد للشؤون التعليمية (بنات) للمحتفى فيهن بعد مشوار حافل بالعطاء في التعليم.

المساعد للشؤون التعليمية بنات أعرب في نهاية الحفل عن شكرها وثنائها وتقديرها لكافة الحاضرات ولمنظمات اللقاء وللتعاون البناء بين الجميع لإنجاح هذه المناسبة مثمنة جهود الجميع ومتمنية للجميع التوفيق والسداد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق