الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الخميس، 16 يونيو 2016

مدير تعليم المذنب بمناسبة إطلاق رؤية السعودية 2030‎: حدث تاريخي ترقبه المواطنون بشغف

مدير تعليم المذنب بمناسبة إطلاق رؤية السعودية 2030‎: حدث تاريخي ترقبه المواطنون بشغف

أعرب سعادة مدير التعليم بمحافظة المذنب الأستاذ: سليمان بن عبدالله الطعيسي عن اعتزازه بما تسعى له حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حول رؤية المملكة 2030.


وأضاف سعادته:” اليوم نشهد انطلاقة فعلية نحو اقتصاد وطني متين وقوي في مواجه العقبات التي يمر بها العالم أجمع ، وبهدف تسريع وتيرة النمو الاقتصادي للوطن ، وذلك من خلال التنويع في مصادر الدخل الحكومي وجلب الإيرادات المتنوعة كبدائل لمشتقات النفط على المدى البعيد .

وأضاف أن رؤية المملكة2030 ، مضيفا بأن أهدافها تصب بالدرجة الأولى في مصلحة المواطنين بشكل عام وتركز على ذوي الدخل المحدود بشكل خاص، وستشمل متغيرات في حياتهم الاقتصادية وكذلك الاجتماعية.

وأضاف، إن الجهات الحكومية والقطاع الخاص والموطنين هم مكونات هذه المنظومة التي ستتبنى هذه الرؤية بحسب الخطط المنبثقة منها والمستهدفات المرحلية والنهائية التي وضعت بعناية لقياس الأداء.

وأنهى حديثه، بأن الجميع متفائل بهذه الرؤية ، و يستشعرون مسؤوليتهم نحو تحقيق أهدافها لخير هذا الوطن الذي أعطى أبناءه الكثير وهم اليوم يقفون صفاً واحد بمختلف فئاتهم يحذوهم الحماس ليكونوا احد العوامل المهمة لتحقيق هذه الرؤية جنبا إلى جنب مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق