الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

المساعد بنات تدشن بازار الأسر المنتجة الأول بتعليم المذنب‎

المساعد بنات تدشن بازار الأسر المنتجة الأول بتعليم المذنب‎

دشنت المساعد للشؤون التعليمية بنات الاستاذة منيرة بنت عبدالله الطعيسي مساء يوم الخميس الموافق19-8-1437ه ( بازار الاسر المنتجة الأول )
لبرنامج الحي المتعلم ومركز محو الامية التابع لقسم تعليم الكبيرات بتعليم المذنب والذي أقيم في الصالة الرياضية التابعة للمدرسة الابتدائية العاشرة بمحافظة المذنب وقد استمر البرنامج ثلاثة ايام ابتدأ من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساءا وقد تجولت المساعد بمعية مرافقيها في أرجاء المعرض وأطلعت على العديد من الأركان للأسر المنتجة والتي شملت على الاشغال اليدوية والاعمال والاكلات الشعبية والمكياج والطبخ .

من جانب أخر أوضحت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الاستاذة موضي الفايز انه بلغ عدد الاسر المنتجة في البازار 51 أسرة منتجة من محافظة المذنب حيث شهد مقر البازار حضوراً لافتاً من أهالي المحافظة وخارجها ..وقد تنوعت فعاليات البازار حيث شمل مسرح الطفل على الالعاب والمسابقات الحركية اضافة إلى السحوبات اليومية والاسئلة الثقافية للحضور ..

الجدير بالذكر أن اقامة البازار يهدف إلى دعم الاسر المنتجة وتشجيعها و وتعريف المجتمع بهم والاهتمام بتسويق انتاجها واستمرارها فيما يعود عليها بالنفع .

كل الشكر والتقدير للجان المنظمة ولكل من شارك في نجاح هذا البازار وسعى إلى دعم وتحفيز مثل هذه الاسر المنتجه للعطاء والاستمرار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق