الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

تعليم المذنب يقيم حفل التكريم الختامي لجائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة ...‎

تعليم المذنب يقيم حفل التكريم الختامي لجائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة ...‎

على شرف المساعد للشؤون التعليمية بنات الأستاذة منيرة بنت عبدالله الطعيسي أقيم الحفل الختامي لجائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة بإدارة تعليم المذنب وذلك بمركز التدريب التربوي، وقد افتتحت الحفل نيابة عن المساعدة الأستاذة حصة بنت محمد القويفل مديرة الإشراف التربوي.


بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم للطالبة رفا الطويرش من الثانوية الأولى، بعدها ألقت الأستاذة حصة القويفل كلمة راعية الحفل الأستاذة منيرة الطعيسي. ثم توالت فقرات الحفل بتقديم لوحات إنشاديه من تقديم طالبات المرحلة المتوسط والثانوية، كما استمعت الحاضرات لفقرة بعنوان" تجربتي مع جائزة التميز للعمل التطوعي، واستمعت لحوار مع قائدة المدرسة الفائزة على مستوى تعليم المذنب قائدة ابتدائية تحفيظ القرآن الثانية الأستاذة أسماء العقل.

واختتم الحوار بتسليم رايات جائزة التطوع للقائدات الفائزات ليعمل بها في العام الدراسي الجديد.

وتحت عنوان "مدرستي تفوح وتنبض تميزا" استمعت حاضرات الحفل لكلمة قائدة الثانوية الثالثة تناولت فيها رحلة جائزة التميز للطالبات في مدرستها والعقبات التي واجهتها والجهود التي ساعدت على فوز الطالبة من مدرستها .على مستوى تعليم المذنب الطالبة "مارية المساعد).

وفي ختام الحفل كرم شركاء التميز على مستوى تعليم المذنب، كما كرمت منسقة الجائزة الاستاذة مها العمران المشاركات في جميع الفئات "فئة الطالبة، فئة المعلمة، فئة المشرفة، فئة العمل التطوعي" وكرمت أيضا منسقات المدارس في جميع المراحل ومنسقات مكتب الإشراف التربوي ولجان التحكيم والإعلام التربوي.

وقد حضر حفل التكريم رئيسات الأقسام النسائية وعدد من المشرفات التربويات وقائدات مدارس المحافظة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق