الاعلام التربوي في المذنب يرحب بكم

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

الاشراف التربوي بنات بتعليم المذنب يعقد اللقاء الختامي لمنجزات القسم‎

الاشراف التربوي بنات بتعليم المذنب يعقد اللقاء الختامي لمنجزات القسم‎

نظم قسم الاشراف التربوي (بنات) بإدارة التعليم بالمذنب لقاء ختام انشطة ومنجزات قسم الاشراف التربوي لعام 1436-1437ه وذلك يوم الاربعاء الموافق 18-8-1437هـ بمبنى الاقسام النسائية وبحضور المساعد للشؤون التعليمية بنات الاستاذة منيرة الطعيسي والمشرفات التربويات.


تضمن اللقاء عرض مفصل عن منجزات ومخرجات اعمال قسم الاشراف التربوي خلال العام الدراسي الحالي من قبل رئيسة قسم الاشراف الاستاذة حصه القويفل حيث قدمت ذلك عن طريق عرض مرئي أحتوي على أبرز منجزات القسم وهي تطبيق منظومة قيادة الأداء الاشرافي وفق معايير محددة اضافة إلى عرض مخرجات المشاريع الوزارية التي نفذت وتمت متابعتها من قبل المنسقات في القسم ..

اختتم اللقاء بتكريم جميع منسوبات قسم الاشراف التربوي من قبل المساعد للشؤون التعليمية وذلك تقديرا لجهودهن ومبادرتهن في العمل الاشرافي والذي ساهم في تميز البرامج خلال خطة القسم كما تم تكريم اداريات القسم ..

واشارت المساعد في حديثها على دور الاشراف الريادي في الميدان التعليمي الذي يجسد الواقع المحسوس بين الاشراف والمدارس ويحقق تبادل الخبرات فيما بينهن من أجل الرقي بالعملية التعليمية والمساهمة في التميز والابداع من خلال تطبيق ما ورد في المنظومة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق